الثلاثاء ١٦ ربيع الثاني ١٤٤٢هـ - ١ ديسمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين الرياض
عين الرياض
Varvan Hotels & Suites

فارفان للأجنحة الفندقية

فئة في :
السياحة والضيافة > شقق فندقية


يقع فندق فارفان في مدينة الرياض ، على بعد 1 كم من العثيم مول و 25 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي ، و يوفر الفندق خدمة نقل من المطار و مواقف مجانية للسيارات.

تحتوي غرف الفندق على جميع ما تحتاج من سبل الراحة و المتعة و الاسترخاء ، فالغرف بها منطقة جلوس واسعة ومزودة بأريكة و تلفزيون بشاشة مسطحة ومكيف وميني بار و خدمة واي فاي انترنت عالي السرعة ومجانية في جميع أنحائه ، كما تتميز الغرف بأنها نظيفة وهادئة ومريحة ويتوفر موظفين ذو كفاءة وخبرة لمساعدة الضيوف و خدمة الغرف متوفرة على مدار الساعة.


يحتوي الفندق كذلك على كوفي شوب يقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة، ويحتوي على قنوات رياضية مشفرة. ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في النادي الصحي والاستماع بالسباحة في المسبح الداخلي المصمم خصيصا لتوفير جو من الراحة والخصوصية والهدوء، كما يحتوي على الجاكوزي والساونا، ويقدم الفندق خصم خاص للنزلاء على جميع أنواع المساج، والحمام المغربي.

اعتباراً من الساعة 6 صباحاً يبدأ تسجيل الوصول، كما أن تسجيل المغادرة يستمرحتى الساعة 3 عصراً، و يقدم الفندق  الجرائد اليومية و خدمات لقطاع الأعمال و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، و يقبل الفندق البطاقات الائتمانية>

 

للتواصل مع فارفان للأجنحة الفندقية

اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
شركات مماثلة
الفئات

الجمال والموضة

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (4013)
إضافة إلى عين الرياض

Tuesday 09 Rabi' II 1442 - 24 November 2020
    
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
Sign up for newsletter
Eye of Riyadh
Eye of Riyadh
Varvan Hotels & Suites

Varvan Hotels & Suites

Listed in :
Tourism & Hospitality > Hotel Apartments

Varvan hotel is located in Riyadh City, just arround 1 km from Othaim Mall and 25 minutes from King Khalid International Airport, the hotel provides a shuttle from the airport and free parking.

The hotel rooms have all what you need from the comfort and pleasure and relaxation, the rooms with a seating area and a wide fitted with a sofa and flat-screen TV, air conditioning, minibar and free Wi-Fi high-speed internet service. Rooms are clean, quiet and comfortable and the available staff is highly qualified and experienced to assist guests, room service is available around the clock.

The hotel also has a coffee shop serves hot and cold drinks and snacks, and has Encrypted Sports Channels. Guests can exercise at the health club and enjoy to swim in the indoor pool specially designed to provide an atmosphere of comfort, privacy and tranquility, also it features a jacuzzi and sauna, and the hotel offers a special discount for guests on all types of Moroccan bath & massage.

Check-in is Starting at 6:00 am, and check-out remain up to 3 pm, and the hotel's daily newspapers and services for the business sector and facilities for people with special needs are offers. The hotel accepts all credit cards.

Contact Varvan Hotels & Suites

Post Your Comment
Please write the answer of the below question for security verification.
SIMILAR BUSINESSES
CATEGORIES

Fashion and Beauty

Government Sectors

Business & Money

Tourism & Hospitality

Education

Healthcare

Telecom & IT

Media & Public Relations

Entertainment & Sports

Filter By City (4082)
ADD TO EYE OF Riyadh