14 Muharram 1444 - 11 August 2022
    
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
Sign up for newsletter
Eye of Riyadh
Technology & IT | Sunday 19 June, 2022 9:14 am |
Share:

du launches personalized “#Tag” numbers for UAE customers

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن إطلاق سلسلة من  أرقام الهاشتاغ المميزة المعروفة بـ "#Tag"، والتي جرى تصميمها لمنح العملاء مستوى عالٍ من التفرد والتميز، حيث سيتمكن عملاء دو من خلال هذه الخدمة ربط أرقامهم الخاصة برقم هاشتاغ مميز خاص بهم لتسهيل عملية الاتصال بهم. وستوفر دو خلال المرحلة الأولى من المزادات، التي ستنظمها على هذه الأرقام المميزة، مجموعة من أرقام الهاشتاغ المتاحة للمشتركين الحاليين في باقات الدفع الآجل، وذلك ابتداء من تاريخ 16 يونيو 2022.

 

وسيتم تنظيم المزادات بالتعاون مع " أون لاين للمزادات"، وسيكون لكل رقم من أرقام الهاشتاغ المكونة من خانتين أو ثلاثة خانات عرض سعر ابتدائي خاص به. وبمجرد فوز العميل بالمزايدة على أي من الأرقام الحصرية، يمكن للمتصلين التواصل معه عن طريق طلب رقم الهاشتاغ الخاص به بدلاً من طلب وتسجيل رقمه الاعتيادي. ويمكن استخدام هذه الأرقام محلياً فقط ولا يمكن استخدامها في التجوال الدولي أو للعملاء الذين يتصلون من أرقام دولية.

 

وينسجم إطلاق أرقام الهاشتاغ الحصرية مع هدف دو المتثمل بتوفير مستوى عالٍ من التخصيص بما يتماشى مع متطلبات عملائها المتميزين. ويمكن للعملاء المشاركة في المزاد عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني  www.onlineauction.ae

 

Share:
Print
Post Your Comment
ADD TO EYE OF Riyadh
RELATED NEWS
MOST POPULAR