تأسست الجمعية السعودية للإدارة في 31 مايو 1980، وهي منصة موحدة تجمع المتخصصين في الإدارة للتعاون وتبادل الخبرات وتطوير هذا المجال. وتلعب الجمعية دورًا محوريًا في تمثيل مصالحهم، وتشجيع الابتكار، ودعم التنمية العلمية والمهنية الوطنية.
قيادات كل ما تحتاج إليه في مكان واحد 1/ تصميم مواقع 2/ إنشاء تطبيقات 3/ حملات سوشيل ميديا متكاملة 4/ إدارة محتوي 5/ رسائل sms نتميز في كل شيء نقدمه ونوفر لك الوقت والجهد للتواصل / 0566888126
د/ علي محمد هاشمالخميس 4 يوليو, 2019 12:35 صباحاً
أود الإشتراك ونيل عضوية الجمعية السعودية للإدارة. أنا سوداني ، وأعمل أستاذ اًجامعياً لإدارة الأعمال في جامعة الملك خالد بأبها