الاثنين, يونيو 1, 2020
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
Eye of Riyadh
Eye of Riyadh
InterContinental Taif Hotel

فندق أنتركونتيننتال الطائف

فئة في :
السياحة والضيافة > فنادق ٥ نجوم

يقع فندق InterContinental Taif الفاخر في منطقة المنتجع الشهيرة بجبال الحجاز. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على ارتفاع 1.7 كم، وهو المكان المثالي للاستمتاع بدرجات الحرارة الباردة والجو الجبلي والمناطق المحيطة الخلابة.

يحتوي فندق InterContinental على 179 غرفة أنيقة ومريحة. كل غرفة مؤثثة بشكل جميل، وتضم مجموعة من وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك مشغلات دي في دي وتلفزيون مع قنوات فضائية. العديد من الغرف تطل على الحدائق الجميلة أو قصر الملك عبد الله.

تشمل المرافق الترفيهية في الفندق مسبح داخلي وملعب تنس ومركز للياقة البدنية. كما تتوفر منطقة لعب للأطفال.

يفتح مطعم Hawazen الشهير يومياً لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك المأكولات العربية والصينية والإيطالية والآسيوية. كما يمكن تناول الطعام في الهواء الطلق في الحدائق الجميلة.

يتمتع InterContinental Taif بموقع جيد لاستكشاف بعض أفضل مناطق الجذب في المنطقة، بما في ذلك جبل الهدا وقصر شبرا ومنتزه الملك فهد. يمكن لمحبي التسوق استكشاف الأسواق المحلية وتبيع التوابل والعطور والحرف اليدوية المحلية. 

للتواصل مع فندق أنتركونتيننتال الطائف

اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
شركات مماثلة
الفئات

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (4016)
إضافة إلى عين الرياض

Sunday 08 Rabi' I 1442 - 25 October 2020
    
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
Sign up for newsletter
Eye of Riyadh
Eye of Riyadh
InterContinental Taif Hotel

InterContinental Taif Hotel

Listed in :
Tourism & Hospitality > 5 Stars Hotels

The InterContinental Taif is a luxury hotel in the popular resort area of the Hejaz Mountains. Situated at an elevation of 1700-metres, this 5-star hotel is the perfect spot to enjoy the cooler temperatures, mountain air and picturesque surroundings.

The InterContinental has 179 elegant and comfortable guest rooms. Each room is beautifully furnished and boasts a range of modern amenities including DVD players and satellite TV. Many of the rooms overlook the pretty landscaped gardens or King Abdullah’s Palace.

Leisure facilities at the hotel include an indoor swimming pool, tennis court and fitness centre. There is also a children’s play area.

The popular Hawazen Restaurant is open daily for breakfast, lunch and dinner. Guests are able to enjoy a truly international range of cuisines here, including Arabic, Chinese, Italian and Asian foods. It is also possible to dine outside in the pretty gardens.

The InterContinental Taif is well-placed to explore some of the area’s top attractions, including Al Hada Mountain, Shubra Palace and King Fahd Park. Shoppers are also able to explore the local souqs, selling spices, perfumes and local handicrafts. 

Contact InterContinental Taif Hotel

Post Your Comment
Please write the answer of the below question for security verification.
SIMILAR BUSINESSES
CATEGORIES

Government Sectors

Business & Money

Tourism & Hospitality

Education

Healthcare & Beauty

Telecom & IT

Media & Public Relations

Entertainment & Sports

Filter By City (4073)
ADD TO EYE OF Riyadh