السبت ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ - ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين الرياض
عين الرياض
 Holiday Inn Riyadh - Olaya

فندق هوليدي ان الرياض - العليا

فئة في :
السياحة والضيافة > فنادق ٤ نجوم

Holiday Inn Riyadh - Olaya

تمتع بالإقامة في فندق هوليداي الرياض العُليا الذي يتميز بموقعه المركزي على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد.

كما يتميز الفندق بموقعه الملائم بالقرب من الطريق السريع والشركات الرائدة والأسواق التجارية بالرياض، كما يتميز فندق هوليداي إن الرياض العُليا بموقعه الهادئ في قلب مدينة الرياض. تتميز غرف النزلاء بمساحتها الواسعة وديكورها النابض بالحياة ومفروشاتها القطيفة، كما أنها مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة. استمتع بالاستجمام في حمام البخار، وجدد طاقتك وانتعش في حوض السباحة الخارجي المتألق.

كما تتضمن مرافق المؤتمرات المتعددة 14 غرفة اجتماعات مزودة بأعلى التقنيات، وقاعة أنيقة ملائمة للاحتفالات حيث تستوعب مساحتها 375 ضيفًا. كما يقع الحي الدبلوماسي بالرياض والشركات الكبرى مثل شركة ديلويت آند توتش، وشركة موتورولا على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من الفندق. كما يوفر فندق هوليداي إن الرياض العُليا خدمة صف السيارات وذلك عند الطلب من فريق مكتب الاستعلامات الودود.

يمكنك الحصول على سلع المصممين من مركز المملكة الذي يناطح السحاب على بعد كيلومترين من الفندق، أو التمتع بالتسوق للحصول على مزيد من المنتجات العربية الأصلية من سوق الثميري على بعد 6 كم. يمكن للاعبي الجولف ممارسة الرياضة في ملعب جرينز المحفوف بالنخيل وملعب ديزرت وكلاهما يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من الفندق.

استمتع بالاستجمام في فندق هوليداي إن الرياض العُليا حيث يمكنك ممارسة التدريبات الرياضية الحيوية مع مدرب شخصي، أو الاستجمام فيحمام البخار والساونا. يتميز مطعم الدانة بطاولات للطهي الحي تقدم تشكيلة من المأكولات المتنوعة، حيث يتم تق

للتواصل مع فندق هوليدي ان الرياض - العليا

اكتب تعليقك (عرض 2 تعليقات)
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
الجوهره الجمعة 4 يناير, 2019 4:23 مساءً
لو سمحتوا الرقم عشان الحجز
Sultan الأحد 30 ديسمبر, 2018 10:01 مساءً
ارجو التواصل
شركات مماثلة
الفئات

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (4052)
إضافة إلى عين الرياض

Wednesday 11 Rabi' I 1442 - 28 October 2020
    
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
Sign up for newsletter
Eye of Riyadh
Eye of Riyadh
 Holiday Inn Riyadh - Olaya

Holiday Inn Riyadh - Olaya

Listed in :
Tourism & Hospitality > 4 Stars Hotels

Welcome to Holiday Inn Riyadh - Olaya

Choose the newly opened Holiday Inn Riyadh-Olaya hotel for a central location, 30 minutes' drive from King Khaled Airport.

Conveniently located close to the highway and Riyadh's leading businesses and malls, Holiday Inn Riyadh-Olaya offers a tranquil base right in the heart of Riyadh. Your guest room is a spacious home-from-home with vibrant decor, plush throws and a flat-screen TV. Relax with a session in our sauna and cool off in the sparkling outdoor pool.

Our extensive conference facilities include 14 high-tech meeting rooms and an elegant ballroom suitable for celebrations of up to 375 guests. Riyadh's diplomatic quarter and major companies like Deloitte and Touche and Motorola are just 10 minutes' drive from the hotel. Valet parking at Holiday Inn Riyadh-Olaya is available on request from our friendly Concierge.

Browse for designer goods in the sky-scraping Kingdom Centre, 2km from the hotel, or opt for a more authentic Arabian shopping experience at Souq al-Thumairi, 6km away. Golfers can practice their swing at the palm-fringed greens and desert courses, both 30 minutes' drive from the hotel.

Return to Holiday Inn Riyadh-Olaya to enjoy an invigorating workout with a personal trainer or simply unwind in our steam room and sauna. Our welcoming Al Dana restaurant features live cooking stations serving up a selection of sizzling Oriental and global cuisine.

Contact Holiday Inn Riyadh - Olaya

Post Your Comment
Please write the answer of the below question for security verification.
SIMILAR BUSINESSES
CATEGORIES

Government Sectors

Business & Money

Tourism & Hospitality

Education

Healthcare & Beauty

Telecom & IT

Media & Public Relations

Entertainment & Sports

Filter By City (4076)
ADD TO EYE OF Riyadh