الأربعاء ١٠ ربيع الثاني ١٤٤٢هـ - ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين الرياض
عين الرياض
Al Rawda Royal Inn Al Madena

فندق رويال ان الروضة المدينة

فئة في :
السياحة والضيافة > فنادق ٥ نجوم

فندق الروضة رويال ان

 

يقع فندق الروضة رويال ان في وسط المدينة ،المنطقة المركزية الشمالية  وعلى بعد خطوات قليلة ، 1 دقيقة سيرا على الأقدام، من المسجد النبوي الشريف، ويضم الفندق أيضا حالة فريدة ومميزة من فن الخدمة تمكن جميع الزوار والمعتمرين للقيام بشعائرهم بكل سهولة ويسر وبشكل مريح  جدآ.

من اللحظة الأولى عند دخولك فى الفندق و حتى مغادرتك، وسوف تجد هذه الخدمة الفريدة والمتميزة لتكون استثنائية لنزلائنا الكرام ولجعل المعتمر والزائر فى  عناية فائقة وذكرى لا تنسى.

يضم الفندق غرفا كلاسيكية رائعة وفريدة لما بها من سجاد ناعم وتكييف هواء مركزى وجهاز تلفزيون بشاشة مسطح و مطاعم فاخرة في موقع يطل على  المسجد النبوى الشريف ، مع وجود لخدمة الواي فاي المجانية ، والغرف الفسيحة في ديار العالمى تأتي أيضآ مع ميني بار وهاتف يعمل بنظام "آى دى دى" و تحتوي كل غرفة على حمام خاص مع مجفف للشعر ووسائل كاملة لضمان الراحة التامة لنزلائنا الكرام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بقراءة الصحف في بهو الفندق "اللوبي"، والتي تحتوي على جهاز تلفزيون. ومن الممكن أيضا أن تذهب للتسوق حيث مركز بن داوود للتسوق على بعد مسافة 1-دقيقة فقط سيرآ على الأقدام. ويمكن لخدمة الغرف من خلال فريق العمل لمكتب الإستقبال على مدار 24 ساعة أن يقدم، طلبات الغسيل والكي. مع مواقف للسيارات مجانية فى موقع الفندق، ويقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز على بعد مسافة 15 دقائق من الفندق سيرآ بالسيارة.

للتواصل مع فندق رويال ان الروضة المدينة

اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
شركات مماثلة
الفئات

الجمال والموضة

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (4010)
إضافة إلى عين الرياض

Sunday, May 31, 2020
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
Sign up for newsletter
Eye of Riyadh
Eye of Riyadh
Al Rawda Royal Inn Al Madena

Al Rawda Royal Inn Al Madena

Listed in :
Tourism & Hospitality > 5 Stars Hotels

Al Rawda Royal INN

 

Al Rawda Royal INN  Hotel is located in the center of the city and just a few steps away, 1-minute walk, from Al-Masjid Al-Nabawi, the hotel also features state of the art service enabling visitors and umrah performers to do their rituals easily and comfortably.

From the minute you enter the hotel till you depart, you will find the service to be exceptional and. attentive to make the pilgrimage a memorable one.

The hotel includes a classic guest rooms with soft carpets, air conditioning and a flat-screen TV. The on-site restaurant offers views of the Holy Mosque With free Wi-Fi access; the spacious rooms at the Al Rawda Royal INN  come with a minibar and telephone. Each room has a private bathroom with a hairdryer and amenities.

Guests can enjoy reading a newspaper in the lobby, which has a TV. It is also possible to go shopping, as the Bin Daoud Shopping Center is just a 1-minute walk away. The 24-hour front desk staff can arrange room service, laundry requests and ironing. With free on-site hotel parking, the Prince Mohamed Bin Abdul Aziz Airport is a 15-minute drive away

Contact Al Rawda Royal Inn Al Madena

Post Your Comment
Please write the answer of the below question for security verification.
SIMILAR BUSINESSES
CATEGORIES

Government Sectors

Business & Money

Tourism & Hospitality

Education

Healthcare

Telecom & IT

Media & Public Relations

Entertainment & Sports

Filter By City (4087)
ADD TO EYE OF RIYADH