١٠ رمضان ١٤٤٢هـ - ٢١ أبريل ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين الرياض
عين الرياض
نسما القابضة

نسما القابضة

فئة في :
المال والأعمال > الشركات القابضة و العائلية

منذ تأسيسها عام 1979، تمكنت شركة نسما من بناء سمعة ومكانة مميزة من خلال الخوض في شراكات ومشاريع مشتركة، وإنشاء عدد من الشركات الفرعية التابعة. واليوم نمتلك محفظة شركات متنامية تمتد لتغطي العديد من  القطاعات. 

نسما شركة سعودية ذات ملكية خاصة، مقرها الرئيسي في مدينة جدة، ولها فروع في مدن المملكة الرئيسية. بالإضافة إلى الأعمال والمشاريع والعمليات التي تنفذها الشركة داخل المملكة العربية السعودية، يمتد نشاط الشركة  إلى كل من مصر وتركيا والإمارات العربية المتحدة، علاوة على عدد من المكاتب التمثيلية في كل من الصين وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وبفضل الإدارة الرصينة والممارسات المالية الحكيمة على كافة المستويات إكتسبت الشركة سمعة طيبة من حيث القوة المالية والأمان، كما دأبت على تقديم خدمات ومنتجات مميزة وإستثنائية لعملائها من الشركات والأفراد.

للتواصل مع نسما القابضة

اكتب تعليقك (عرض 3 تعليقات)
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
عمر محمد الاثنين 22 فبراير, 2021 2:50 صباحاً
يسرنا أن نقدم لكم خدماتنا في بناء الهناجر ( مصانع . مستودعات. معارض .وترميمهن ) بكادر من العمالة الفنية وذات الخبرة ولنا سابقة أعمال وأعمال قيد الإنشاء  في الصناعيات سدير الرياض القصيم الدمام تشهد على جودة أعمالنا وإتقاننا في التنفيذ
للتواصل0553779496
خالد الثلاثاء 22 ديسمبر, 2020 10:38 صباحاً
ابغا اعرف كم علية في الشركة
فهد بن صالح بن احمد آل تركي الغامدي الأربعاء 14 أكتوبر, 2020 2:02 صباحاً
حط بحسابي مبلغ عشره مليون
9780000177608010078407
رقم بطاقه
1012313597
شركات مماثلة
الفئات

الجمال والموضة

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (3976)
إضافة إلى عين الرياض

Friday, November 15, 2019
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
Sign up for newsletter
Eye of Riyadh
Nesma Holding

Nesma Holding

Listed in :
Business & Money > Holding and Family Companies‎

Since Nesma was established in 1979, our reputation has grown through the creation of partnerships, joint ventures and subsidiary companies. Today, we maintain a growing portfolio of companies across various sectors.

Nesma is a privately owned Saudi Arabian company, with corporate headquarters in Jeddah and branch offices in all major cities of the Kingdom. In addition to our operations in Saudi Arabia, we run businesses in Egypt, Turkey and the United Arab Emirates. We also maintain various satellite offices in China, South Korea, the United Kingdom and the United States of America.

We enjoy a reputation for financial strength and security gained through our sound management and prudent financial practices at every level. As an organization, Nesma’s business integrity and world-class standards of quality offer businesses and consumers alike, extraordinary services and products.

 

Contact Nesma Holding

Post Your Comment
Please write the answer of the below question for security verification.
SIMILAR BUSINESSES
CATEGORIES

Government Sectors

Business & Money

Tourism & Hospitality

Education

Healthcare

Telecom & IT

Media & Public Relations

Entertainment & Sports

Filter By City (4020)
ADD TO EYE OF RIYADH