الخميس, أغسطس 22, 2019
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
Eye of Riyadh
 
 
 
AccessAbilities Expo

إكسبو أصحاب الهمم الدولي

5 - 7 نوفمبر, 2019 من 10:00 صباحاً الى 6:00 مساءً
مركز دبي الدولي للمعارض و المؤتمرات , دبي
تسجيل
أضف للمفكرة▼
الهاتف: + 971569610407
البريد الكتروني : [email protected]
رابط الفعالية : إضغط هنا
Instagram Youtube Channel

يُمثل إكسبو أصحاب الهمم الدولي  ، معرضاً تجارياً واستهلاكياً رائداً متخصصاً يهدف إلى تحسين حياة المعاقين. ويعدّ المعرض منتدىً فريداً من نوعه في المنطقة إذ يجمع معاً العائلات، ومقدمي الرعاية ومقدمي التقنيات وتجّار التجزئة والمصنّعين، والمستثمرين والمنظمات غير الحكومية، والمعاهد الطبية والتعليمية، والهيئات الحكومية من جميع أنحاء المنطقة.

 

تقام الدورة القادمة للمعرض على مساحة 8,000 متر مربع، ويُعرض بها أحدث المنتجات والخدمات، والمبادرات الجديدة الخاصة بذوي الإعاقة. ويهدف المعرض إلى تحفيز الشركات وحثها على دمج أصحاب الهمم في المجتمع من خلال تحسين الخدمات لتلائم احتياجاتهم، وتُمكّنهم من التغلّب على تحديات الحياة اليومية.

 

يركّز إكسبو ذوي الإعاقة على رؤية الإمارات لمجتمع شمولي ومتعاطف. وكانت الدورة السابقة قد زارها 6,000 زائر في عام 2018، وشهدت عقد 1,039 اجتماع عمل، وشارك بها 106 عارضاً من 40 دولة. وقد ساهمت الندوات المحفّزة على التفكير – التي ضمها الحدث - في إلقاء الضوء على القضايا الملّحة مثل "الشمولية في أماكن العمل"، والتي هدفت إلى إزالة الحواجز والشكوك التي تظهر عند توظيف أصحاب الهمم. وكان من بين الفعاليات المهمة الأخرى تنظيم ورشة عمل حول التقييم المعقّد للكراسي المتحركة، وندوة "مركز المعرفة" المجانية، التي سمحت للعارضين بالمشاركة بتجاربهم وخبراتهم في تمكين ذوي الإعاقة.

 

ويُعدّ المعرض فرصة لتحقيق الاستفادة القصوى من الفرص التجارية الجديدة، كما يُعدّ منصة لتحقيق فرقاً كبيراً في حياة أصحاب الهمم.

الجهة المنظمه
ريد للفعاليات
ريد للفعاليات
الهاتف : +44 (0)20 8271 2134
الفاكس : +44 (0)20 8334 0740
الموقع : إضغط هنا
اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
العيد ولدلمليح الثلاثاء 5 مارس, 2019 3:01 مساءً
شكرا جزيلا لكم على كل الخدمات التي تقدمونها الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة
جميع المدن (227)
الفئات (227)
التواريخ (227)
إضافة إلى عين الرياض
الفعاليات متعلقة
معرض دبي الدولي للسيارات
معرض عمان الدولي
معرض عمان الدولي
26 سبتمبر - 6 أكتوبر, 2019
معرض دبي الدولي للمجوهرات
المعرض الدولي للاستثمار العقاري
المعرض السعودي الدولي للصيدلة
سَوَّق فعالياتك

Tuesday, June 25, 2019
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
Eye of Riyadh
 
 
 
AccessAbilities Expo

AccessAbilities Expo

5 - 7 Nov, 2019 from 10:00 AM to 6:00 PM
Dubai International Convention & Exhibition Centre , Dubai
REGISTER
ADD TO CALENDAR ▼
Phone: + 971569610407
Email: [email protected]
Website: Click Here
Instagram Youtube Channel

The AccessAbilities Expo is the region’s leading trade, professional and consumer event aimed at enhancing the lives of people with disabilities. The expo is a one-of-its-kind forum bringing together families, caregivers, technology providers, retailers, manufacturers, investors, NGOs, medical and educational institutions, and government entities from all over the region.

 

The upcoming event will feature 8,000 square metres of exhibition space showcasing the latest products, services and new disability initiatives. The AccessAbilities Expo aims to motivate companies to integrate people of determination into society, by improving services to suit their requirements and empowering them to overcome everyday challenges.

 

Focused on the UAE’s vision of an inclusive and compassionate society, the 2018 edition hosted 6,000 attendees, 1,039 business meetings, and 106 exhibitors from 40 countries. The thought-provoking sessions shed light on pressing issues – such as ‘Inclusion in the Workplace’, which aimed to dissipate the barriers and doubts that arise when employing people of determination. Some of the other highly popular segments included the workshop on Complex Wheelchair Assessment, as well as the Knowledge Centre – a free seminar that allowed exhibitors to share their experience and expertise in empowering the differently abled.

 

The show is not just a chance to make the most of new business opportunities, but also a space to make a difference to people of determination.

Organizer
Reed Exhibitions Ltd
Reed Exhibitions Ltd
Website: Click Here
Post Your Comment
Please write the answer of the below question for security verification.
All Cities (103)
Riyadh (37)
Dubai (27)
Cairo (1)
Japan (3)
Jeddah (3)
Jordan (3)
Lagos (1)
London (1)
Manama (5)
Medina (1)
Muscat (1)
Categories (103)
Dates (103)
ADD TO EYE OF RIYADH
Similar Events
Aircraft Interiors Expo
Aircraft Interiors Expo
10 - 12 Sep, 2019
Facility Management Expo
Facility Management Expo
17 - 19 Sep, 2019
HVAC R EXPO DUBAI
HVAC R EXPO DUBAI
25 - 28 Nov, 2019
Bint Bladi Expo
Bint Bladi Expo
17 - 20 Jul, 2019
Diaa Expo 2019
Diaa Expo 2019
10 - 12 Dec, 2019
PROMOTE YOUR EVENT WITH US